عبيلي

تقوم هذه الخدمة على توطين الدفعات المالية لموزعي شركة سيريتل الثانويين وذلك عن طريق تحويل المبالغ المترتبة على الموزعين من حساباتهم المصرفية المفتوحة في أي فرع من فروع بنك سورية الدولي الإسلامي إلى حساب الشركة المفتوح لهذه الغاية من خلال إرسال أمر الكتروني من جوالهم باستخدام شريحة عبيلي (شريحة خاصة يتم تزويد الموزع بها من قبل سيريتل) حيث يقوم البنك بإشعار شركة سيريتل بنجاح العملية أو فشلها والتي تقوم بدورها بإخطار الموزع الثانوي بنتيجة عملية التحويل وتحويل الرصيد المطلوب إذا كانت العملية ناجحة.

 

-       الحد الأدنى لكل عملية تحويل هو 2,500 ل. س.

-       الحد الأعلى لكل عملية تحول هو 250,000 ل. س.

-       الحد الأعلى لمجموع العمليات في اليوم هو مليون ليرة سورية لاغير

-       عند الاشتراك بهذه الخدمة يتوجب على العميل مراجعة سيريتل و الحصول على GSM number  و subdealar ID .

-       ومن ثم مراجعة البنك ليكون لديه حساب والتوقيع على طلب الاشتراك

خدمة توطين الفواتير للخطوط اللاحقة الدفع

 

  • دفع الفواتير الخليوية دون الحاجة إلى زيارة شركات الخليوية، وذلك بقيام البنك بموجب تفويض من العميل باقتطاع قيمة الفاتورة من حسابه بشكل مباشر وتحويل المبلغ إلى حساب شركة الاتصالات الخليوية.
  • يمكن تسديد فواتير لأشخاص آخرين
  •  يتم خصم 100 ل.س عن كل فاتورة مقتطعة.
  • يتم إعلام العميل بتسديد فاتورته عن طريق حسابه في البنك.
  • وعند عدم كفاية المبلغ الموجود في حسابه يتم إعلامه بعدم تسديد فاتورته عن طريق البنك، ويجب تسديد الفاتورة حينها عند الشركة.
  • بعد مرور 3 فواتير ولم يتم التسديد من خلال الحساب في البنك يتم الغاء الاشتراك بالخدمة.
  • لا يمكن للعميل أن يشترك بخدمة توطين الفواتير إذا كان مشترك في الخدمة ببنك آخر
  • عند تعبئة طلب اشتراك بخدمة توطين الفواتير لا يكفي ذكر اسم صاحب الحساب , من الضروري ذكر الاسم الثلاثي لصاحب رقم الموبايل.

خدمة البنك الناطق

اتصل على الهاتف 2004-011

خدمات البنك الناطق هي خدمات الكترونية متطورة، يمكنكم فيها البنك الناطق من إدارة حساباتكم المصرفية والاطلاع عليها في أي وقت وأينما كنتم دون الحاجة إلى زيارة البنك توفيراً لوقتكم وجهدكم، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:


• خدمة حساب العملاء خط رقم (1)

1-     الاستعلام عن رصيد الحساب

2-     الاستعلام عن ملخص أرصدة الحسابات الشخصية

3-     الاستعلام عن آخر 10 حركات تمت على رصيد الحساب أما سماعه أو ترسل بالفاكس الذي يحدده العميل.

4-     طلب كشف حساب من فترة الى أخرى يتم سماعه أو يرسل عبر فاكس العميل وحسب طلب العميل.

5-     تحويل داخلي ما بين حسابات العميل

6-     التحويل من حسابك الى أي حساب آخر من حسابات العملاء لدى البنك.

• خدمات المعلومات العامة خط رقم (2)

1-     الاستعلام عن خدمات ومنتجات البنك المصرفية الإسلامية (خدمات الودائع والتمويل وخدمات التجارة الدولية والخدمات الأخرى)

2-     الاستعلام عن وسائل الاتصال بفروع البنك

3-     الاستعلام عن مواقع الصرافات الآلية

4-     الاستعلام عن أسعار العملات

رسائل مصرفية الكترونية، تمكنك من الاطلاع المستمر على حركات حساباتك المالية وإدارتها بواسطة الهاتف الخليوي دون الحاجة إلى مراجعة البنك توفيراً لوقتكم وجهدكم.