كلمة ترحيب الرئيس التنفيذي

الرئيس التنفيذي

السيد عبد القادر عبد الحكيم الدويك
 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

نقف اليوم في بنك سورية الدولي الإسلامي على أعتاب عقد كامل من النجاح والتميز في الأداء المصرفي، ونفخر بأن البنك قد تمكن بفضل الله تعالى من تجسيد رؤيته المصرفية واقعاً ملموساً وذلك من خلال دوره الريادي في سوق الصيرفة السورية بشكل عام والإسلامية بشكل خاص، بحيث أصبح خيار العملاء الأول ووجهتهم المصرفية الأساسية.  

وقد انطلق بنك سورية الدولي الإسلامي من شعاره ( بنك العمر) لبناء علاقة طويلة الأمد مع عملائه، بحيث أضحى جزءاً لا يتجزأ من حياتهم المصرفية، مقدماً حزمة من المنتجات والحلول المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لتلبي كافة احتياجاتهم المصرفية عبر قنوات تتسم بالفعالية والسرعة والمرونة.

إن ما نقدمه في بنك سورية الدولي الإسلامي هو تجربة رائدة ومتجددة لجميع عملائنا، ومساهمينا، وموظفينا، وكافة الأطراف الأخرى المعنية، وذلك من خلال تكريس كامل وقتنا وجهدنا للقيام بالواجبات والمسؤوليات الملقاة على عاتقنا على الوجه الأمثل ، مع تأكيدنا الدائم والمستمر على تحمل كافة مسؤولياتنا الإجتماعية للمساهمة في رفد عملية التنمية الاقتصادية في الجمهورية العربية السورية.

أخيراً، أتوجه لكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة العاملين في بنك سورية الدولي الإسلامي بجزيل الشكر على ثقتكم الغالية، ونعدكم بأن نبقى دائماً عند حسن ظنكم "بنك العمر" ونموذجاً يحتذى به في الصيرفة الإسلامية.


 

عبد القادر عبد الحكيم الدويك

الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي