كلمة ترحيب الرئيس التنفيذي

الرئيس التنفيذي

السيد عبد القادر عبد الحكيم الدويك
 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أرحب بكم أجمل ترحيب في الموقع الالكتروني لبنك سورية الدولي الإسلامي، وأتمنى لكم وقتاً مفيداً ومثمراً.

استطاع البنك بحمد الله تعالى أن يكون لاعباً أساسياً في سوق الصيرفة السورية بشكل عام، والإسلامية بشكل خاص، وتمكن من تحقيق رؤيته بأن يكون الخيار الأول للعملاء في العمل المصرفي الإسلامي.

ويأتي شعار البنك (بنك العمر) كمؤشر على استراتيجيتنا التي تعتمد على التشاركية مع العملاء، وبناء علاقة طويلة الأمد معهم من خلال إحداث نقلة نوعية في عالم المصارف، مقدمين للمتعاملين معنا ومساهمينا وموظفينا تجربة رائدة وجديدة ومتطورة مع الحفاظ على قيمنا الأصيلة والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في الجمهورية العربية السورية.

 يوفر لكم بنك سورية الدولي الاسلامي مجموعة من الخدمات المصرفية الفعالة التي تلبي احتياجاتكم في كافة أرجاء المنطقة، وبصفتكم من المتعاملين معنا سوف تلمسون مرونة وتجاوب لا مثيل لهما في تلبية احتياجاتكم المصرفية , حيث يسعدنا أن نمنحكم مستوىً رفيعاً من الخدمات عبر تكريس وقتنا والتزامنا بمساعدتكم على أكمل وجه لتحقيق أهدافكم ومتطلباتكم المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية, بشكل نتمنى أن يحقق متطلباتكم ويفوق توقعاتكم.

أتمنى بعد زيارتكم موقعنا الالكتروني أن يتضح لكم أن بنك العمر هو الشريك الدائم لأعمالكم المصرفية في مختلف الأوقات وأني أتطلع للتواصل معكم دائماً.

 

عبد القادر عبد الحكيم الدويك

الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي