بنك سورية الدولي الإسلامي يرعى المؤتمر الصناعي الثالث


برعاية من بنك سورية الدولي الإسلامي أقيم الأثنين 5 تشرين الثاني 2018 المؤتمر الصناعي الثالث في فندق شهباء حلب الذي نظمه اتحاد غرف الصناعة السورية تحت شعار "صناعتنا...قوتنا"برعاية رسمية من السيد رئيس مجلس الوزراء.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يختتم فعاليات "دوري كرة القدم"

سورية–دمشق\30 تشرين الأول 2018: اختتم بنك سورية الدولي الإسلامي الثلاثاء 30 تشرين الأول 2018 فعاليات دوري بنك سورية الدولي الإسلامي لكرة القدم 2018 والذي تقيمه لجنة النشاط الاجتماعي في البنك للمرة الثالثة على التوالي.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي ينظم جولة مصرفية للمشاركين في دورة (مصرفيو المستقبل)

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي الثلاثاء 30 تشرين الأول 2018 جولة مصرفية للمشاركين في الدورة التدريبية المصرفية التي أقامها البنك تحت عنوان The Banker (مصرفيو المستقبل).

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم يوماً مفتوحاً مميزاً لموظفيه وعائلاتهم

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم السنوي المفتوح لموظفيه وعائلاتهم ضمن أجواء مليئة بالمتعة والبهجة والمرح، وذلك يوم السبت 6 تشرين الأول 2018 في قرية معلا الواقعة على طريق مطار دمشق الدولي.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يختتم الدورة المصرفية The Banker

سورية–دمشق\30/9/2018: اختتم بنك سورية الدولي الإسلامي الدورة التدريبية المصرفية التي أقامها الأسبوع الماضي برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتعاون مع مركز الإرشاد الوظيفي وريادة الأعمال تحت عنوان The Banker (مصرفيو المستقبل) واستمرت على مدار خمسة أيام.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض دمشق الدولي بدورته 60

سورية–دمشق\6أيلول 2018: يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في معرض دمشق الدولي بدورته الستين، والذي يقام تحت رعاية الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية خلال الفترة ما بين 6 و15 أيلول 2018.

اِقرأ المزيد...

للعام الرابع... بنك سورية الدولي الإسلامي يقدم ألف حقيبة مدرسية مع قرطاسية

سورية–دمشق\10 أيلول 2018: قدم بنك سورية الدولي الإسلامي وللعام الرابع توالياً ألف حقيبة مدرسة مع قرطاسة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية المحتاجين والمهجرين في عدد من مدارس عين ترما في الغوطة الشرقية في محافظة ريف دمشق يوم الأثنين 10/9/2018، وذلك ضمن مبادرة البنك لدعم طلاب العلم والمعرفة في إطار مسؤوليته الإجتماعية تجاه أبناء المجتمع.

اِقرأ المزيد...