بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم مأدبة رمضانية في حمص وحماة واللاذقية

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي مأدبة إفطار رمضانية لأيتام جمعية البر والخدمات الإجتماعية في حمص وجمعية حماية الطفولة في حماة وجمعية موزاييك للإغاثة والتنمية الإنسانية في اللاذقية.

اِقرأ المزيد...

بحضور وزير الأوقاف بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم مأدبة إفطار لمدرسة "دار الأمان لأبناء الشهداء" في طرطوس

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي الثلاثاء الماضي مأدبة إفطار لأبناء مدرسة دار الأمان لأبناء الشهداء في طرطوس بحضور الدكتور محمد عبد الستارالسيد وزير الأوقاف وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق مهنا مهنا والسيد صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس والسيد عبد الله السيد رئيس الفريق الديني الشبابي في وزارة الأوقاف،

اِقرأ المزيد...

للعام الرابع بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق حملة "إفطار صائم"

 

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي أمس الاثنين 21 أيار وبمناسبة شهر رمضان المبارك مأدبة إفطار لأيتام جمعية الرعاية الاجتماعية في مقرها بدمشق، بحضور السيد عرفان دركل رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بينما حضر من طرف البنك السيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك والسيد بشار الست نائب الرئيس التنفيذي وعدد من مديري البنك.

اِقرأ المزيد...

في إطار رعايته الذهبية لفعاليات Economic DAYS 5 بنك سورية الدولي الإسلامي ينظم جولة مصرفية للمتدربين

نظم بنك سورية الدولي الإسلامي جولة مصرفية للمتدربين ضمن فعاليات Economic DAYS 5 الذي أقامه فريق سند التنموي برعاية ذهبية من البنك. وهو برنامج موجه لطلاب كلية الاقتصاد في جامعة دمشق والجامعات الخاصة بهدف دمجهم مع الواقع العملي وتقريبهم من سوق العمل.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي راعي ذهبي لفعاليات Economic DAYS5

 

برعاية ذهبية من بنك سورية الدولي الإسلامي انطلقت فعاليات مشروع Economic Days5 الذي يقيمه فريق سند التنموي والموجه لطلاب كلية الاقتصاد في جامعة دمشق والجامعات الخاصة بهدف دمجهم مع الواقع العملي وتقريبهم من سوق العمل.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يقر رفع رأسماله إلى 15 مليار ليرة ويوزع أسهم مجانية على مساهميه

 

وافقت الهيئة العامة لمساهمي بنك سورية الدولي الإسلامي التي عقدت في فندق شيراتون دمشق بتاريخ 25\4\2018 على توزيع أرباح على المساهمين على شكل أسهم مجانية وذلك من خلال توزيع الأرباح المدورة المتراكمة حتى 31-12-2017 والبالغة نحو 3.5 مليارات ليرة سورية وأية مبالغ أخرى يوافق عليها مصرف سورية المركزي من رصيد الاحتياطيات المتراكمة (قانوني واختياري) والبالغة حوالي 1.3 مليار ليرة سورية، وتشكل هذه المبالغ بمجموعها 50% من رأسمال البنك القائم في 31/12/2017، وسوف يتم توزيع هذه الأسهم المجانية بعد اتمام كافة الإجراءات اللازمة مع الجهات الوصائية.

اِقرأ المزيد...

تحت عنوان: "التسهيلات المصرفية للصناعيين" بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم مع غرفة صناعة دمشق ندوة مصرفية

إنطلاقاً من إيمانه بأن الصناعة هي قاطرة النمو ورافعة الاقتصاد والصناعيون هم شركاء حقيقيون في النجاح وهم نواة الاقتصاد السليم.

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي وبالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها ندوة مصرفية تعريفية بطبيعة عمل المصارف الإسلامية والخدمات التي يقدمها بنك سورية الدولي الإسلامي للصناعيين.

اِقرأ المزيد...