بنك سورية الدولي الإسلامي يتسلم شهادة الآيزو وفق أحدث إصدار

سورية، دمشق: بيان صحفي: 5\12\2017: تسلم بنك سورية الدولي الإسلامي شهادة ترقية نظام إدارة الجودة الآيزو (ISO 9001:2015) من قبل السيدة ميس الأشهب مدير المنح في شركة SGS الشركة السورية العالمية للمراقبة.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يوقع مع الجامعة العربية الدولية اتفاقية تعاون علمي

 

بناء على الرغبة المتبادلة في تعزيز التعاون بين الجامعة العربية الدولية الخاصة وبنك سورية الدولي الإسلامي وقع  السيدان الاستاذ الدكتور تامر الحجة رئيس الجامعة العربية الدولية والسيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي بتاريخ  28/11/2017 مذكرة تفاهم تهدف إلى إقامة تعاون علمي وثيق يعود بالنفع على كلا الجانبين، وذلك في مجال الدراسات والاستشارات والأبحاث وتبادل الخبرات المصرفية والأكاديمية والعلمية وفي إقامة أنشطة علمية وعملية وذلك في إطار ربط الأنشطة البحثية والتعليمية للجامعة وبما يسهم في تحقيق غايات التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وبموجب الاتفاقية التي تمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد يقدم بنك سورية الدولي الإسلامي فرص تدريبية لطلاب كلية إدارة الأعمال في الجامعة العربية الدولية الخاصة وفي مختلف الاختصاصات وفق الظروف والإمكانات المتاحة وبما لا يتعارض مع أحكام السرية المصرفية كما يقدم البنك فرصاً لتوظيف الطلاب المتميزين من كلية إدارة الأعمال وبما يتناسب مع سياسة البنك للتوظيف.

كما تقوم الجامعة (كلية إدارة الأعمال ) بتزويد البنك بنسخ عن الأبحاث المنشورة ورسائل الماجستير والدكتوراه ذات العلاقة بعمل البنك.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يحصل على ترقية شهادة الآيزو وفق أحدث إصدار

سورية، دمشق:بيان صحفي: 15\11\2017: حصل بنك سورية الدولي الإسلامي على ترقية شهادة مواصفة الجودة (الآيزو) التي نالها البنك سابقاً، وتمت الترقية من الإصدار رقم ISO 9001:2008 إلى أحدث إصدارISO 9001:2015.

ويعكس ذلك حرص البنك على الحفاظ على جودة خدمة الزبائن ويؤكد نجاح الخطط والبرامج التي اعتمدها لرفع أدائه تجاه عملائه واهتمامه بتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية، وتأكيداً على السياسات والإجراءات الواضحة والسليمة التي يعمل وفقها البنك منذ انطلاقته في العام 2007.

اِقرأ المزيد...

1.4 مليار ليرة الأرباح الصافية لبنك سورية الدولي الإسلامي في تسعة أشهر


بيان صحفي- دمشق-سورية 8/11/2017: بلغ صافي أرباح بنك سورية الدولي الإسلامي حتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري 2017 بدون الأرباح الناتجة عن إعادة تقييم القطع الأجنبي نحو 1.4 مليار ليرة سورية وبنسبة نمو 127% مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الاسلامي يعيد افتتاح فرعه في عدرا الصناعية

بيان صحفي- دمشق-سورية 5/11/2017: افتتح الدكتور دريد درغام حاكم مصرف سورية المركزي فرع بنك سورية الدولي الإسلامي في مدينة عدرا الصناعية يوم الأحد 5/11/2017، بحضور حشد من الفعاليات الاقتصادية والرسمية والإدارية والدينية.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يحصد جائزة: "أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية في سورية للعام 2017"

بيان صحفي-دمشق-سورية: 24/10/2017: حصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية في سورية للعام 2017، وذلك وفقاً لفئة التميز في الأعمال التي تصدرها مجلة Acquisition International Magazine التابعة لمجموعة Global Media العالمية.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يفوز بجائزة "الريادة في التطور والنمو في سورية" عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك يحصل على جائزة "الريادة والإبداع"

بيان صحفي:سورية-دمشق/9/10/2017:

فاز بنك سورية الدولي الإسلامي بجائزة "الريادة في التطور والنمو في سورية" للعام 2017، من قبل اتحاد المصارف العربية حيث تم اختيار البنك للحصول على الجائزة استناداً إلى دراسة الأداء العام ومطابقته مع المعايير المتبعة عربياً ودولياً؛ والتي قامت بها إدارة البحوث في اتحاد المصارف العربية مع مؤسسات تحكيمية مختصة في هذا المجال.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الاسلامي يحصل على جائزة التميز في التطوير والنمو في سوريةوجائزة الريادة والابداع في سورية للرئيس التنفيذي عبد القادر الدويك

في حفل العشاء التكريمي الفخم الذي اقامه اتحاد المصارف العربية مساء اليوم الخميس الموافق 5-10-2017 في فندق Fairmont عمان لتوزيع جوائز الابتكار والتميز للمؤسسات المالية العربية وريادة الاعمال
تم منح بنك سورية الدولي الاسلامي جائزة ((الريادة في التطور والنمو في سورية )) وفي كلمة الرئيس التنفيذي عبد القادر الدويك بهذه المناسبة :تم منحي ايضا جائزة ((الريادة والابداع )) فتحية طيبة وشكر جزيل لاتحاد
اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي والشركة السورية للاتصالات يوقعان اتفاقية تسديد فواتير الهاتف الثابت

وقع بنك سورية الدولي الإسلامي مع الشركة السورية للاتصالات الاثنين /2/تشرين الأول-اكتوبر/2017 اتفاقية تسديد فواتير الهاتف الثابت بحضور السيد بكر بكر المدير العام للشركة السورية للاتصالات والسيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي وعدد من المديرين من كلا الطرفين.

اِقرأ المزيد...