بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم يوماً مفتوحاً مميزاً لموظفيه وعائلاتهم

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم السنوي المفتوح لموظفيه وعائلاتهم ضمن أجواء مليئة بالمتعة والبهجة والمرح، وذلك يوم السبت 6 تشرين الأول 2018 في قرية معلا الواقعة على طريق مطار دمشق الدولي.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يختتم الدورة المصرفية The Banker

سورية–دمشق\30/9/2018: اختتم بنك سورية الدولي الإسلامي الدورة التدريبية المصرفية التي أقامها الأسبوع الماضي برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتعاون مع مركز الإرشاد الوظيفي وريادة الأعمال تحت عنوان The Banker (مصرفيو المستقبل) واستمرت على مدار خمسة أيام.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض دمشق الدولي بدورته 60

سورية–دمشق\6أيلول 2018: يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في معرض دمشق الدولي بدورته الستين، والذي يقام تحت رعاية الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية خلال الفترة ما بين 6 و15 أيلول 2018.

اِقرأ المزيد...

للعام الرابع... بنك سورية الدولي الإسلامي يقدم ألف حقيبة مدرسية مع قرطاسية

سورية–دمشق\10 أيلول 2018: قدم بنك سورية الدولي الإسلامي وللعام الرابع توالياً ألف حقيبة مدرسة مع قرطاسة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية المحتاجين والمهجرين في عدد من مدارس عين ترما في الغوطة الشرقية في محافظة ريف دمشق يوم الأثنين 10/9/2018، وذلك ضمن مبادرة البنك لدعم طلاب العلم والمعرفة في إطار مسؤوليته الإجتماعية تجاه أبناء المجتمع.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض سيرفكس 2018

دمشق-سورية 10/9/2018: يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في فعاليات المعرض الدولي الخامس لخدمات الشركات ورجال الأعمال سيرفكس 2018 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات تحت عنوان "نلتقــي لنرتقــي" وذلك في جناح المعرض على أرض مدينة المعارض والذي يقام بالتزامن مع معرض دمشق الدولي من 6 إلى 15 أيلول 2018.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يرعى المؤتمر الوطني الثاني للمحتوى الرقمي العربي

سورية–دمشق\3 أيلول 2018: انطلاقاً من ايمانه بأهمية دعم المعرفة لما لها من أثر كبير في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، قام بنك سورية الدولي الإسلامي برعاية المؤتمر الوطني الثاني للمحتوى الرقمي العربي، والذي أقيم تحت شعار "المحتوى الرقمي المعارفي ـ بناؤه ـ إدارته ـ استثماره" برعاية رسمية من الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس أمناء الجامعة الافتراضية السورية، وحضور مميز من السادة الوزراء و رؤساء الجامعات وعمداء ودكاترة الكليات والفعاليات الرسمية والإقتصادية.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في "معرض الجامعات والمعاهد وفرص التوظيف"

سورية–دمشق\28 آب 2018: انطلاقاً من إيمانه بأهمية الموارد البشرية لنجاح أي عمل وفي إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع، يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في معرض الجامعات والمعاهد وفرص التوظيف الذي يقام في دار الأسد للثقافة في مدينة حماة، ويعتبر ملتقى مهم يجمع طالبي العمل مع أصحاب الشركات والفعاليات الاقتصادية.

اِقرأ المزيد...

122% نمو أرباح بنك سورية الدولي الإسلامي في النصف الأول 2018

دمشق-سورية 13/8/2018: حقق بنك سورية الدولي الإسلامي نتائج مميزة في أعماله حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري 2018 حيث نمت الأرباح الصافية للبنك دون احتساب أثر القطع البنيوي بنسبة 122% مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق فبلغت نحو 1.7 مليار ليرة سورية.

اِقرأ المزيد...

للعام الثاني بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم الأوائل في الشهادة الثانوية

كرم بنك سورية الدولي الإسلامي للعام الثاني /أمس الأثنين 30/7/2018 الطلاب الأوائل على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفروعها (الأدبي – العلمي -الشرعية – المهنية النسوية – المهنية الصناعية – المهنية التجارية).

اِقرأ المزيد...