122% نمو أرباح بنك سورية الدولي الإسلامي في النصف الأول 2018

دمشق-سورية 13/8/2018: حقق بنك سورية الدولي الإسلامي نتائج مميزة في أعماله حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري 2018 حيث نمت الأرباح الصافية للبنك دون احتساب أثر القطع البنيوي بنسبة 122% مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق فبلغت نحو 1.7 مليار ليرة سورية.

اِقرأ المزيد...

للعام الثاني بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم الأوائل في الشهادة الثانوية

كرم بنك سورية الدولي الإسلامي للعام الثاني /أمس الأثنين 30/7/2018 الطلاب الأوائل على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفروعها (الأدبي – العلمي -الشرعية – المهنية النسوية – المهنية الصناعية – المهنية التجارية).

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في المعرض الدولي للإعمار "ايبكس 2018"

شارك بنك سورية الدولي الإسلامي في المعرض الدولي للإعمار "ايبكس 2018" الذي أقامته هيئة الاستثمار السورية بالتعاون مع الشركة الدولية للاستثمار على مدار ثلاثة أيام من 26 وحتى 29 تموز 2018 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض فرص العمل والتدريب

 

سورية–دمشق\29 تموز 2018: يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في معرض فرص العمل والتدريب الذي تقيمه جمعية إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع الجامعة السورية الخاصة يومي 28و29 تموز2018 في قاعة فندق أمية بدمشق، والذي يعتبر ملتقى مهم يجمع  طالبي العمل مع أصحاب الفعاليات الاقتصادية.

اِقرأ المزيد...

اعتماد أسهم زيادة رأسمال بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 43.29%

دمشق-سورية\18/7/2018 حصل بنك سورية الدولي الإسلامي على موافقة مجلس مفوضي هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية على توزيع أسهم مجانية على مساهمي البنك بنسبة 43.29% من رأسمال البنك الحالي وبواقع حوالي ثلاثة وأربعون سهماً لكل مائة سهم ويبلغ عدد الأسهم التي سوف يتم توزيعها على المساهمين حوالي 41.3 مليون سهم، بقيمة اسمية (100) ليرة سورية للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية تبلغ نحو 4.1 مليارات ليرة سورية والناتجة عن ضم الاحتياطي الخاص وجزء من الأرباح المدورة.

اِقرأ المزيد...

بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم مأدبة رمضانية في حمص وحماة واللاذقية

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي مأدبة إفطار رمضانية لأيتام جمعية البر والخدمات الإجتماعية في حمص وجمعية حماية الطفولة في حماة وجمعية موزاييك للإغاثة والتنمية الإنسانية في اللاذقية.

اِقرأ المزيد...

بحضور وزير الأوقاف بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم مأدبة إفطار لمدرسة "دار الأمان لأبناء الشهداء" في طرطوس

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي الثلاثاء الماضي مأدبة إفطار لأبناء مدرسة دار الأمان لأبناء الشهداء في طرطوس بحضور الدكتور محمد عبد الستارالسيد وزير الأوقاف وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق مهنا مهنا والسيد صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس والسيد عبد الله السيد رئيس الفريق الديني الشبابي في وزارة الأوقاف،

اِقرأ المزيد...

للعام الرابع بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق حملة "إفطار صائم"

 

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي أمس الاثنين 21 أيار وبمناسبة شهر رمضان المبارك مأدبة إفطار لأيتام جمعية الرعاية الاجتماعية في مقرها بدمشق، بحضور السيد عرفان دركل رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بينما حضر من طرف البنك السيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك والسيد بشار الست نائب الرئيس التنفيذي وعدد من مديري البنك.

اِقرأ المزيد...