للعام الثاني بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم الأوائل في الشهادة الثانوية

كرم بنك سورية الدولي الإسلامي للعام الثاني /أمس الأثنين 30/7/2018 الطلاب الأوائل على مستوى سورية في الشهادة الثانوية بفروعها (الأدبي – العلمي -الشرعية – المهنية النسوية – المهنية الصناعية – المهنية التجارية).

ويأتي هذا التكريم انطلاقاً من مسؤولية البنك المجتمعية وحرصه على دعم العلم والتعليم.

واستقبل السيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك في مكتبه كلاً من الطلاب، محمد خالد الطيان الحاصل على المرتبة الأولى في الشهادة الثانوية الفرع العلمي، شروق البغا الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع الأدبي، غنى حبنكه


الشهير بالميداني الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع الشرعي، أحمد طبل الحاصل على المرتبة الأولى في الشهادة الثانوية الفرع المهني التجاري، صبا أبو دهن الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الثانوية الفرع المهني النسوي، حسين خلوف الحاصل على المرتبة الأولى في الشهادة الثانوية الفرع المهني الصناعي، وذلك برفقة أسرهم.

وهنأ الدويك الطلاب المكرمين متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في المراحل الدراسية المقبلة وقال: إن كل واحد منكم قد أنجز مرحلة مهمة في حياته، ودخل في مرحلة جديدة تحمل في طياتها تحديات جديدة وتخبىء في داخلها تعقيدات مختلفة، لا تملكون فرصة الهروب منها أو الإنكفاء عن مواجهتها، لقد أصبحتم الآن أصحاب قرار، تملكون الحق في تحديد مصائركم، فإنتبهوا لخياراتكم، وإحرصوا على أن تكون مدروسة ومشبعة بالتفكير.

وأضاف الدويك: أتوجه بالشكر العميق إلى الآباء والأمهات الذين تعبوا وسهروا وكافحوا من أجل رفعة أبنائهم وإرتقائهم في مجتمعهم، وليس من أدنى شك أن أجمل احساس ينتاب الوالدين وأنبل وأسعد لحظاتهم هي تلك اللحظات التى يرون فيها حصاد ثمرات كفاحهم وتكبدهم مشاق الحياه من أجل تعليم أبنائهم، فلا تحرموا أهلكم هذه اللحظات.

ومن جهتهم أعرب الطلاب المكرمين عن شكرهم لبنك سورية الدولي الإسلامي على استقبالهم وتكريمهم، مؤكدين أن هذا التكريم سيكون له الأثر الإيجابي لتحقيق المزيد من التفوق والنجاح، مبدين سعادتهم بهذا الاهتمام والتكريم.

 

وفي الختام سلم الدويك الدروع التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب الأوائل، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.للاطلاع على الريبورتاج الخاص يرجى زيارة الرابط عبر قناتنا على اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=TzM84cHjwNE&feature=youtu.be