بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض دمشق الدولي بدورته 60

سورية–دمشق\6أيلول 2018: يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في معرض دمشق الدولي بدورته الستين، والذي يقام تحت رعاية الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية خلال الفترة ما بين 6 و15 أيلول 2018.

وتأتي مشاركة البنك في هذا المعرض تأكيداً على التزام البنك بالمشاركة والحضور في الفعاليات والأنشطة الاقتصادية المهمة.

ويشهد جناح البنك في معرض دمشق الدولي حضوراً متميزاً ولافتاً من قبل رجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين، حيث اطلعوا على خدمات البنك المميزة والعديدة التي يتم تقديمها للعملاء.

وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي المكلف لبنك سورية الدولي الإسلامي أكد على أن مشاركة البنك في معرض دمشق الدولي لها أهمية كبيرة، حيث تصب هذه المشاركة في تحقيق أهدافنا لتوسيع قاعدة عملائنا وزبائننا في الأسواق المحلية والإقليمية".

وأضاف الست: تعد المشاركة في هذه التظاهرة الاقتصادية الكبيرة خير وسيلة للإنتشار والتوسع حيث يمنح هذا المعرض الفرصة الجيدة لنا في تعريف الزوار العرب والأجانب بالتطورات الكبيرة التي شهدها القطاع المصرفي السوري على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها سورية.

كما وتمثلت مشاركة البنك في المعرض بتواجده في جناح خاص، انطلاقاً من سعي البنك الدائم والمتواصل في تعزيز علاقات التّعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتّجارية، لما لها من دور فعّال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى مستويات أعلى، ولما لهذا الملتقى من أهمية في تحسين بيئة الأعمال وتعزيز دور القطاع الخاص وتحفيزه على النمو وزيادة قدرته التنافسية مع القطاعات الأخرى على مستوى المنطقة.

وتم تشكيل فريق مصرفي متميز للحضور طوال أيام المعرض، يعمل على عرض خدمات البنك ويجيب عن التساؤلات والاستفسارات كافة التي يطرحها الزوار، كما يشمل جناح البنك في معرض دمشق الدولي على نشرات توضح الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك لعملائه عبر شبكة فروعه، وقد أبدى زوار الجناح اهتماماً بالغاً بالمعلومات والخدمات التي يقدمها البنك في هذا السياق.