بنك سورية الدولي الإسلامي يحصد جائزة: "أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية في سورية للعام 2017"

 

حصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية في سورية للعام 2017، وذلك وفقاً لفئة التميز في الأعمال التي تصدرها مجلة Acquisition International Magazine التابعة لمجموعة Global Media العالمية.

وتأتي هذه الجائزة في إطار التقدير والإعتراف بتميز بنك سورية الدولي الإسلامي في تقديم خدماته ومنتجاته المصرفية ووضعها ضمن فئة الأكثر تميزاً في مجالها.

تقوم المجلة بمنح هذه الجائزة للمؤسسات والشركات الرائدة والإستثنائية في عملها، والتي تحقق نجاحاً ملحوظاً بكل أشكاله في مختلف قطاعات مجتمع الأعمال من خلال الخدمات والمنتجات التنافسية.

وتم منح الجائزة للبنك بناء على دراسة قامت بها المجلة ضمن فريق عمل متخصص للشركات والمؤسسات الرائدة في صناعة الأعمال وإختيار المتميزين ذوي الخبرة والإلتزام والمتمتعين بقيادة قوية، والذي ساهم عملهم في تحقيق النجاح والتميز ضمن المناخ التنافسي والظروف الصعبة.

وفي تصريح للسيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي قال: نحن سعداء وفخورون بالحصول على هذه الجائزة، فهذا يؤكد ريادة البنك في القطاع المصرفي السوري، ودليل على تقدير لأدائنا المتميز في سورية، وفي كافة العمليات المصرفية التي يقوم البنك بها، خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات للشركات والمؤسسات وإنجاح صفقات التمويل للشركات وطرح المنتجات والخدمات الاستثمارية المبتكرة للمتعاملين.

وأكد الدويك على أن خدمة العملاء والإبتكار من أهم أولوياتنا في البنك٬ ويسرنا أن نحصل على هذا التقدير لإنجازاتنا ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للعملاء .

وأضاف الدويك: إن تركيزنا ليس فقط على تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية فحسب٬ بل الحرص على تقديم أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة من خلال استخدام أحدث التقنيات.

وأضاف الرئيس التنفيذي للبنك: إنَ الجائزة تعد إنجازاً مهمًّا يضاف للإنجازات السابقة للبنك الذي يعد من المؤسسات المالية الرائدة في سورية وسبق أن فاز بالعديد من الجوائز. وأتوجه بجزيل الشكر لمتعاملينا الكرام بشكل عام وعملاء البنك من المؤسسات والشركات بشكل خاص على ثقتهم الغالية ولموظفي البنك الذين عملوا بجد وإخلاص لتحقيق هذا الإنجاز.. مُوضحا أنَّ الفوز بهذه الجوائز يعطينا دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة، مع تقديم أفضل الخدمات وطرح المنتجات المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن والشركات ورجال الأعمال. مؤكداً استمرار البنك في الريادة وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية.

يذكر أن بنك سورية الدولي الإسلامي حصل مؤخراً على جائزة "الريادة في التطور والنمو في سورية" للعام 2017، من قبل اتحاد المصارف العربية.