سورية-دمشق 12\05\2022: وقع بنك سورية الدولي الإسلامي مع شركة الفؤاد للحوالات المالية اتفاقية تعاون لتوفير خدمة التحويل المالي وتغذية الحسابات المصرفية، وذلك ضمن جهود البنك للتوسع في تقديم خدماته المصرفية للأفراد والشركات، بالإضافة إلى تقديم خدمات وحلول بديلة من شأنها تيسير أمور العملاء وتلبية احتياجاتهم اليومية.

ووفقاً للاتفاقية أصبح بإمكان العملاء تغذية حساباتهم المصرفية المفتوحة لدى البنك من خلال الإيداع النقدي، أو حوالة مصرفية عن طريق فروع شركة الفؤاد المنتشرة في مختلف الجغرافية السورية وذلك بشكل آمن وسريع الأمر الذي يتيح تقديم الخدمة لشريحة كبيرة من العملاء.

وحول هذا التعاون صرح السيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك: نحن سعداء بهذا التعاون مع شركة الفؤاد والذي سيكون بداية مثمرة نحو مزيد من العمل في سبيل تحقيق متطلبات عملائنا والوصول إليهم لتقديم خدماتنا المصرفية لهم أينما كانوا.

وأضاف الرئيس التنفيذي: إن شراكتنا مع شركة الفؤاد تأتي ضمن جهودنا المستمرة لتوسيع خدماتنا المصرفية ليتمكن عملاءنا من تغذية حساباتهم المصرفية بسرعة وفاعلية عبر شبكة واسعة من الفروع والمراكز وضمن بيئة عمل احترافية، فنحن حريصون على توفير قنوات وخيارات متعدّدة لعملائنا لتسهيل حياتهم وتعاملاتهم المالية.

من جهته أكد السيد فادي أبازيد المديرالعام لشركة الفؤاد أن هذه الاتفاقية ترجمة حقيقية لرغبة الطرفين في تعزيز وتطوير مفهوم التحويل المالي وستساهم في تعزيز انتشار خدمات شركة الفؤاد في سورية. ومع خبرتنا التي تمتد لسنوات عدة، إلى جانب خدماتنا وحلولنا التكنولوجية المتطورة التي تمكّن العملاء من إرسال واستقبال التحويلات المالية بطريقة سريعة ومريحة، فإن هذا التعاون مع بنك سورية الدولي الإسلامي سيتيح لنا توسيع شبكتنا لضمان الراحة وسهولة الوصول لعملائنا في جميع أنحاء سورية.

IMG 20220511 WA0015

 

معلومات عن البنك:

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 29 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 300 ألف متعامل حتى نهاية العام 2021 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، وحصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021 Best Islamic Bank In Syria. إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس International Finance Magazine.

دمشق-سورية: 20/4/2022: أقام بنك سورية الدولي الإسلامي الأسبوع الماضي وعلى مدار يومين، مأدبتي إفطار لقرى الأطفال SOS (قرية قدسيا وقرية الصبورة) بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وبمشاركة فريق البنك، وحضور عدد من المسؤولين عن إدارة الجمعية، وضمن أجواء مميزة أقيمت مأدبتي الإفطار، تلاه نشاط ترفيهي للأطفال تضمن فقرات تسلية متنوعة ومسابقات إضافة إلى توزيع الهدايا لجميع الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الأجواء، كما أثنى القائمون على الجمعية على المبادرات التي يقوم بها بنك سورية الدولي الإسلامي من خلال دعمه للنشاطات الاجتماعية وللجمعيات الخيرية خاصة في هذا الشهر الفضيل.

كما أقام البنك أيضاً مأدبة إفطار للعديد من عائلات مشروع "التميز في كفالة اليتيم" بدمشق.

وتأتي مبادرة البنك هذه في إطار استراتيجيته الهادفة إلى ترسيخ القيم الإيجابية للتكافل الاجتماعي ومفاهيم العطاء والمشاركة المجتمعية البناءة، وتأتي أيضاً في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك في شهر رمضان المبارك كوسيلة للمشاركة الفاعلة في إحياء الشهر الفضيل.

IFTAR2922 1

IFTAR 2022 2

معلومات عن البنك:

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 29 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 300 ألف متعامل حتى نهاية العام 2021 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، و
حصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021 Best Islamic Bank In Syria. إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس International Finance Magazine.

 

سورية-دمشق: 30/3/2022 حصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021  Best Islamic Bank In Syria.
 إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application عن العام 2021، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس
International Finance Magazine,
في إنجاز جديد يؤكد تفوق البنك وريادته على مستوى القطاع المصرفي السوري.
وتسلم الجائزتين السيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة دبي الخميس 24/3/2022 بحضور عدد كبير من كبار رجال الأعمال والشخصيات المصرفية المعروفة على المستويين العربي والعالمي.
اِقرأ المزيد...
 
دمشق-سورية 17/3/2022: برعاية وحضور الدكتور محمد عصام هزيمة حاكم مصرف سورية المركزي افتتح بنك سورية الدولي الإسلامي أحدث فروعه في منطقة الميدان بدمشق الذي يعد الفرع العاشر للبنك في مدينة دمشق والفرع 29 على مستوى القطر، وذلك يوم الأربعاء 16/3/2022 بحضور حشد من الفعاليات الاقتصادية والرسمية والصحافة والإعلام.
وبعد قص الشريط إيذاناً ببدء العمل رسمياً في الفرع الجديد قام حاكم مصرف سورية المركزي والضيوف بجولة في مبنى الفرع المجهز بأحدث التجهيزات التي تليق بالمتعاملين وبما يتناسب مع تطلعاتهم.
اِقرأ المزيد...

بيان صحفي 

سورية–دمشق:22/2/2022: أقام بنك سورية الدولي الإسلامي السبت 19/2/2022 نشاطاً ترفيهياً مميزاً لأطفال مرضى السرطان في جمعية بسمة بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الأطفال.

وتأتي هذه الفعالية في إطار الدعم النفسي والمعنوي للأطفال المرضى، حيث تضمنت مجموعة من الفقرات المتنوعة الهادفة إلى الترفيه والتسلية الذي يعد أحد أهم وسائل الدعم النفسي للأطفال، وتم توزيع الهدايا التحفيزية المختلفة لهم، بهدف رسم البسمة على وجوههم.

ووسط أجواء استثنائية شارك الأطفال في فقرات التسلية والترفيه التي قدمها مختصون في هذا المجال وبمشاركة ذويهم وعدد من متطوعي الجمعية ومديري وموظفي البنك الذين حرصوا على رسم البسمة على شفاه الأطفال وزرع الفرحة في قلوبهم.

بدورها قدمت إدارة الجمعية الثناء والشكر للبنك والمتطوعين اللذين قدموا جهدهم ووقتهم لدعم الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم، مؤكدين على أهمية ما يقوم به البنك من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية التي يعمل عليها ويقدمها للمجتمع والتي تشكل حافزا لباقي الهيئات والمؤسسات ليكونوا شركاء في تقديم الدعم والرعاية لهذه الشريحة.

bassma 5

bassma2

bassma 3

bassma 1

bassama 4

bassma 6

معلومات عن البنك:

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

 
بيان صحفي 
سورية-دمشق : 6/3/2022  في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي، أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم الأحد 6/3/2022 خدمة "الحساب المصرفي–بخطوة بسيطة"، والذي يتيح لعملائه إمكانية إنشاء حساب مصرفي مجاناً بسرعة وسهولة ودون الحاجة لزيارة أي من فروعه.
ويمكن للعملاء إنشاء الحساب المصرفي–بخطوة بسيطة، من خلال الدخول إلى الرابط المباشر التالي والذي يحتوي على معلومات ومزايا هذا الحساب: https://www.siib.sy/eaccount 
ويستطيع صاحب هذا الحساب تغذية حسابه عبر الإيداع المباشر في أي من فروع البنك، أو من خلال التحويل المالي، سواء بين الحسابات التابعة للبنك، أو من خلال التحويل عن طريق أي من المصارف السورية العاملة، وبسقف مالي لا يتجاوز خمسة ملايين ليرة سورية.
ويوفر هذا الحساب إمكانية الاشتراك بباقة مميزة من الخدمات المصرفية، كما يمكن لمستخدميه تنفيذ عمليات التحويل المالي "إرسال الحوالات المالية واستقبالها"، إضافة إلى تنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني وسداد الفواتير والمستحقات المالية عبر تطبيق "الموبايل البنكي" المرتبط بالحساب مثل فواتير: (الكهرباء، المياه، مركز خدمة المواطن، الهاتف الثابت والإنترنت، خدمة التحقق والجباية، خدمات المرور والجوازات والسجل العدلي، ورسوم المركبات) وغيرها من المزايا التي يحرص البنك بشكل مستمر على توسيعها بهدف تقديم أفضل الحلول المصرفية للعملاء.
كما يحرص بنك سورية الدولي الإسلامي على مواكبة التطورات المصرفية والتقنية، ويتبنى برنامجاً للتحول الرقمي الاستراتيجي، والذي بدأه في وقت سابق ويواصل تنفيذه على عدة مراحل.
ويهدف البنك من استراتيجية التحول الرقمي الذي ينتهجها إلى تلبية متطلبات السوق المتغيرة والمتنامية من خلال تطوير بنيته التحتية بالاعتماد على حلول وأنظمة بنكية مواكبة للأنظمة العالمية ومتماشية مع أحدث الأدوات التكنولوجية ما يخدم البنك في تحقيق أهدافه خاصة في ظل التوجه المتزايد نحو الخدمات الذكية.

 photo 2022 03 06 10 33 59

معلومات عن البنك:

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

بيان صحفي 
انطلاق الدبلوم المهني في التخطيط.
سورية-دمشق 10/2/2022 : أطلق الاتحاد الوطني لطلبة سورية وبنك سورية الدولي الإسلامي ومن خلال مركز التمكين والريادة الطلابي في جامعة دمشق يوم الثلاثاء 8/2/2022 "الدبلوم المهني في التخطيط"، وهو أولى برامج مركز التمكين التدريبية الموجهة لخريجي الجامعات أو الطلاب الذين شارفوا على التخرج وغير الملتزمين بأي عمل، والراغبين بالحصول على مهارات عملية في مجال التخطيط لتمكينهم من دخول سوق العمل، وذلك بالتعاون مع مؤسسة التنمية للتعليم والتطوير والجمعية السورية لرواد الأعمال الشباب SYEA.
ويتضمن الدبلوم ثلاثة محاور وهي "المنهج الحديث في التخطيط الاستراتيجي، التخطيط التشغيلي، التخطيط الاستراتيجي الشخصي، ويتألف من 63 ساعة تدريبية بالإضافة إلى 27 ساعة من التطبيقات العملية، يقدمه الدكتور مهند عوكل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.
وأكدت د.ريم رمضان مدير مركز التمكين أن برامج الدبلوم تستقبل الطلاب المتخرجين، أو القريبين من التخرج، بشرط ألا يكونوا قد دخلوا سوق العمل بعد، مع عدم الاشتراط على الطلاب بعدم التسجيل بأي برنامج دراسي آخر سواء كان دبلوم، ماجستير، مشددة على أن التسجيل مجاني للطلاب كون البرامج ممولة من بنك سورية الدولي الإسلامي.
وأشارت رمضان إلى أن الهدف الأساسي للمركز هو استقطاب الطلاب وفتح باب لهم في سوق العمل وتعريفهم على المؤسسات التي من الممكن أن تمثل سوق عمل لهم كدبلوم التمويل الأصغر، حيث كان المركز قد وفر سابقاً فرص عمل للطلاب الستة الأوائل بالتعاون مع مؤسسات التمويل الأصغر.
لافتةً إلى أن الشهادات في نهاية كل دبلوم تصدر تحت اسم جامعة دمشق وبالتالي فهي شهادة معترف بها حتى على المستوى العالمي.
بدوره أوضح المحاضر ضمن برنامج التخطيط المهني د.مهند عوكل أن الحضور والمتدربين من تخصصات علمية متنوعة بعضهم متخرج والبعض الآخر لم يتخرج بعد، وأكد عوكل على أن هذه البرامج التدريبية ستخلق لهم قيمة مضافة ليتمكنوا من ربط سوق العمل بواقعهم العملي ليتمكنوا من إيجاد فرص أكبر للعمل، سيما وأن البرنامج فريد من نوعه على مستوى التعاون بين اتحاد الطلبة وجامعة دمشق.
وكان بنك سورية الدولي الإسلامي والاتحاد الوطني لطلبة سورية، وقعا في وقت سابق من العام الماضي 2021 على المذكرة التنفيذية لتقديم برامج تدريبية مجانية ضمن مركز التمكين والريادة الطلابي لتنفيذ برنامج تدريبية من أجل ردم الفجوة بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل بهدف بناء قدرات الطلبة وصقلها بشكل احترافي وتعويض الفاقد المعرفي والعملي ما بين المناهج التعليمية في المرحلة الجامعية ومتطلبات سوق العمل.
وتشمل المذكرة التنفيذية 14 برنامجاً تدريبياً، وضعت بناءً على استبانات كان قد أنجزها اتحاد الطلبة سابقاً.
وتشمل الدبلومات التي تم الاتفاق عليها (التخطيط- القيادة- التحليل القيادي- صناعة القادة- المحاسبة- التحليل المالي- دراسات الجدوى الاقتصادية- صناعة الشحن الدولي- الترجمة - تصميم المواقع- التصميم الغرافيكي- تحرير الفيديوهات والمؤثرات المرئية- تطوير تطبيقات الهواتف الذكية وغيرها).

tahtet 3

tahtet 1

معلومات عن البنك:
تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

بيان صحفي 

سورية-دمشق3/2/2022 : أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم الخميس 3/2/2022 خدمة جديدة ومتميزة لقياس رضا العملاء وهي الأولى من نوعها على مستوى القطاع المصرفي.
ويستطيع العملاء من خلال هذه الخدمة تقييم الخدمة المصرفية التي حصلوا عليها من البنك، وبشكل الكتروني عن طريق رابط يصلهم برسالة نصية بهدف قياس مدى رضاهم عن جودة الخدمات ومقترحاتهم لتطويرها.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك أكد على أن الهدف من هذه الخطوة هو تحسين جودة الخدمة والارتقاء بخدمة العملاء.
وأضاف الرئيس التنفيذي: إن قياس رضا العملاء ومعرفة انطباعهم وآرائهم هي القاعدة التي ننطلق منها في تحسين الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة لعملائنا كونهم البوصلة التي يسير وفقها البنك ولأن رضا العملاء محور الاهتمام لأي مؤسسة تبحث عن التطور والنمو والمنافسة.
كما أكد الرئيس التنفيذي على سعي البنك وبشكل مستمر لبناء علاقة تفاعلية متينة مع عملائه من أجل تقديم خدمات متميزة وذات قيمة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، فمنذ التأسيس يضع بنك سورية الدولي الإسلامي عملائه على رأس أولوياته لأنهم أساس نجاحه وتطوره، ويسعى البنك باستمرار وبمختلف الطرق للوصول إلى تحقيق الرضا التام للعميل من خلال الحرص على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وبأفضل الوسائل والطرق التي تفضي إلى بناء علاقة مستدامة بين البنك والعميل.
وأشار الرئيس التنفيذي إلى أهمية التوسع في الخدمات الالكترونية والتي يوليها البنك أهمية خاصة لدورها الكبير في تحقيق رضا العملاء، لأن من شأنها أن توفر الوقت والجهد والسرعة والأمان في تنفيذ العمليات المصرفية.

qqq

معلومات عن البنك:
تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

 

بيان صحفي

سورية-دمشق 30\12\2021: تحت شعار "سلامتك تهمنا" أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي الخميس 23/12/2021 حملة تطعيم لموظفي البنك وذويهم ضد فيروس كورونا «كوفيد-19»، بالتعاون مع وزارة الصحة.

وشملت حملة التطعيم موظفي البنك وذويهم في جميع مراكز عمل البنك في المحافظات والتي تأتي انطلاقاً من حرص البنك على تحصين موظفيه وضمان سلامة ذويهم وعملائه.

وحرص البنك منذ بداية أزمة كورونا على اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة وأمان جميع العاملين والعملاء، حيث إن الحفاظ على سلامتهم يأتي على رأس أولوياته لأنهم الثروة الأساسية للبنك.

كما إن حملة التطعيم ضد فيروس «كورونا» التي قام بها البنك تعد رسالة تشجيع وتحفيز إلى جميع المواطنين بأهمية التطعيم لحماية أنفسهم وذويهم ومجتمعهم من خلال مواجهة الوباء.

 6 tatim

 2 tataim

5 tatim

4 tatim

1 tatim

3 tatim

معلومات عن البنك : 

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 275 ألف متعامل حتى نهاية العام 2020 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

بيان صحفي

سورية–دمشق\29/12/2021: أقام بنك سورية الدولي الإسلامي الثلاثاء 21/12/2021 نشاطاً ترفيهياً مميزاً لأطفال جمعية الرجاء لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأتي هذه الفعالية تكريساً لبرامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة للبنك وفي إطار حرصه على التواصل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتسليط الضوء على هذه الشريحة وتقديم الدعم لها ووفق متطلباتها واحتياجاتها ومن ضمنها النشاطات الترفيهية التي تدعم مقدرات الأطفال وترسم الابتسامة على وجوههم.

وتضمن النشاط مجموعة من الفقرات المتنوعة الهادفة التي انسجم وتفاعل معها أبناء الرجاء، وتم توزيع الهدايا التحفيزية.

وقدم الفقرات مختصون في هذا المجال وشارك فيها ذوي الاطفال ومجموعة من متطوعي الجمعية وعدد من مديري وموظفي البنك الذين حرصوا على اسعاد الأطفال وزرع الفرحة في قلوبهم.

بدورها قدمت إدارة الجمعية الثناء والشكر للبنك والمتطوعين اللذين قدموا جهدهم ووقتهم لدعم الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم، مؤكدين على أهمية ما يقوم به البنك من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية التي يعمل عليها ويقدمها للمجتمع والتي تشكل حافزا لباقي الهيئات والمؤسسات ليكونوا شركاء في تقديم الدعم والرعاية لهذه الشريحة.

وجمعية الرجاء لرعاية ذوي الإعاقة التي تأسست عام 1990 تعد واحدة من الجمعيات الرائدة التي تقدم الخدمات التعليمية والتربوية والتأهيلية المساندة والداعمة لذوي الإعاقات من خلال برامج وفق المعايير والأسس الحديثة والعالمية.

 hmam 1

hmam2

 hmama7

hmam8

hamam4

hmam5

hmam 3

hmam6

معلومات عن البنك:

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 275 ألف متعامل حتى نهاية العام 2020 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.