بيان صحفي

سورية-دمشق 30\12\2021: تحت شعار "سلامتك تهمنا" أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي الخميس 23/12/2021 حملة تطعيم لموظفي البنك وذويهم ضد فيروس كورونا «كوفيد-19»، بالتعاون مع وزارة الصحة.

وشملت حملة التطعيم موظفي البنك وذويهم في جميع مراكز عمل البنك في المحافظات والتي تأتي انطلاقاً من حرص البنك على تحصين موظفيه وضمان سلامة ذويهم وعملائه.

وحرص البنك منذ بداية أزمة كورونا على اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة وأمان جميع العاملين والعملاء، حيث إن الحفاظ على سلامتهم يأتي على رأس أولوياته لأنهم الثروة الأساسية للبنك.

كما إن حملة التطعيم ضد فيروس «كورونا» التي قام بها البنك تعد رسالة تشجيع وتحفيز إلى جميع المواطنين بأهمية التطعيم لحماية أنفسهم وذويهم ومجتمعهم من خلال مواجهة الوباء.

 6 tatim

 2 tataim

5 tatim

4 tatim

1 tatim

3 tatim

معلومات عن البنك : 

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 275 ألف متعامل حتى نهاية العام 2020 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.