دمشق-سورية 1/8/2022: برعاية بنك سورية الدولي الإسلامي أختتمت بطولة الجمهورية بكرة المضرب لفئتي الأشبال والرجال التي أقامها الاتحاد السوري لكرة المضرب بمناسبة عيد الجيش العربي السوري وذلك على أرض مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق يوم السبت 30/7/2022 وبرعاية رسمية من الاتحاد الرياضي العام.

وبحضور عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام الأستاذ بشير عبود، والرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي الأستاذ بشار الست، والسفير الروسي في دمشق، والمهندس رضا الدمقسي عضو مجلس الشعب، ورئيس الاتحاد العربي السوري لكرة المضرب الدكتورة صفاء سراقبي والمهندس غيث البارودي مدير البطولة وعضو الاتحاد السوري لكرة المضرب، وأعضاء مجلس اتحاد اللعبة وعدد من موظفي البنك، وحضور مميز لجمهور اللعبة الذي أضفى على البطولة أجواء حماسية دفعت باللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم فقدموا لمسات فنية رائعة.

وحقق اللاعب مجدي سليم المركز الأول في فئة الرجال بفوزه في المباراة النهائية على اللاعب يمان نغنغ بمجموعتين لمجموعة واحدة، وفي فئة تحت ١٤ سنة أحرز اللاعب ليث الحسن المركز الأول بفوزه على اللاعب نوار زهرالدين بمجموعتين نظيفتين.

وتأتي رعاية البنك لهذا الحدث في إطار حرصه على دعم أنشطة الشباب والرياضة كجزء من دوره الاجتماعي.

وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي بهذه المناسبة أكد على أن البنك يسعى دائماً إلى ترك بصمة إيجابية في مختلف النشاطات الاجتماعية ويحرص على المساهمة في بناء مستقبل أفضل للجميع.

وأضاف الرئيس التنفيذي: يحرص بنك سورية الدولي الإسلامي دائما على دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات كما يؤمن البنك بأهمية أن يكون له دور اجتماعي يخدم كل قطاعات المجتمع بمختلف شرائحه حرصاً منه على تحمل جزء من المسؤولية الاجتماعية في دعم ومساندة المجتمع.

Tennis11

Tennis7

Tennis12

Tennis4

Tennis1

معلومات عن البنك:

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.

ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 31 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 300 ألف متعامل حتى نهاية العام 2021 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، وحصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021 Best Islamic Bank In Syria. إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس International Finance Magazine.